0 تصويتات
في تصنيف خدمات بواسطة
سؤال هل بطاقة سفر بلس تدخل صالة الفرسان؟

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة
 
أفضل إجابة
بطاقة سفر بلس هي بطاقة ائتمانية تصدرها بنك الراجحي لعملائه الذين يمتلكون حساب جاري في المصرف. تتميز هذه البطاقة بأنها متعددة العملات وتسهل على المسافرين الشراء من المتاجر الإلكترونية والدخول المجاني إلى أكثر من 900 صالة انتظار في المطارات حول العالم عبر تطبيق LOUNGEKEY. ولكن هل تمكنك هذه البطاقة من دخول صالة الفرسان في المملكة العربية السعودية؟

الإجابة هي لا. بطاقة سفر بلس لا تؤهلك لدخول صالة الفرسان التي تقدم خدمات مميزة للركاب من الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في الخطوط الجوية. للدخول إلى هذه الصالة يجب أن تكون حاملاً لإحدى بطاقات عضوية الفرسان (الذهبية أو الفضية أو البلاتينية) أو بطاقة ماستر كارد تيتانيوم من البنك الأهلي. أو يجب أن تدفع رسوم دخول تتراوح بين 161 و287.5 ريال سعودي للبالغين وبين 80.5 و143.75 ريال سعودي للأطفال حسب نوع الدرجة والخطوط المستخدمة .

إذا كنت ترغب في الاستفادة من خدمات صالة الفرسان، فعليك التسجيل في موقعهم عبر الضغط على "انضم الآن" وإدخال بياناتك وتقديم طلبك. ستحصل على مزايا عديدة مثل مركز لرجال الأعمال، غرفة لعقد الاجتماعات، خيارات متنوعة من الأطعمة والمشروبات، منطقة للاسترخاء، غرفة للأطفال، مرافق للاستحمام وغيرها. كما يمكنك استضافة ضيوف من أفراد عائلتك المسجلة بحسب نوع عضويتك ودرجتك.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...