0 تصويتات
بواسطة
سؤال موضوع اصف فيه مالفت انتباه من مناظر عن فصل الربيع صف سابع؟
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الربيع هو فصل الجمال والحياة، وهو الفصل الذي تعود فيه الحياة إلى الطبيعة بعد كسادها في فصل الشتاء. في الربيع، تزدهر النباتات والأشجار وتتحول الأرض إلى لوحة فنية جميلة.

لفت انتباهي من مناظر فصل الربيع ما يلي:

  • الأشجار الخضراء: تتحول الأشجار في الربيع إلى اللون الأخضر الزاهي، وتبدو وكأنها ترتدي ثوباً جديداً. تنتشر الأشجار الخضراء في كل مكان، وتعطي للطبيعة مظهراً جميلاً ومبهجاً.
  • الأزهار الملونة: تتفتح الأزهار في الربيع بألوانها الزاهية، وتنتشر في الحدائق والمتنزهات. تجذب الأزهار الملونة الطيور والحشرات، وتعطي للطبيعة جواً من الفرح والبهجة.
  • الندى: يتساقط الندى على النباتات والأشجار في الصباح الباكر، ويعطيها مظهراً رائعاً. ينعكس ضوء الشمس على الندى، ويعطي لمعاناً لامعاً للطبيعة.
  • قطرات المطر: قد تهطل بعض قطرات المطر في الربيع، ولكنها لا تكون غزيرة. تعطي قطرات المطر للطبيعة شعوراً بالانتعاش والتجديد.
  • الطيور المهاجرة: تعود الطيور المهاجرة إلى ديارها في الربيع، وتنشر أصواتها العذبة في كل مكان. تعطي الطيور المهاجرة للطبيعة جواً من البهجة والنشاط.

أجمل مناظر فصل الربيع هي تلك التي تجمع بين جميع هذه المناظر. فعندما ترى الأشجار الخضراء والأزهار الملونة والندى وقطرات المطر والطيور المهاجرة، فإنك تشعر بسعادة بالغة، وتشعر أنك في حلم جميل.

الربيع هو فصل الحياة والأمل، وهو فصل يبعث في النفوس السعادة والبهجة. فعندما نرى مناظر فصل الربيع، فإننا نشعر بالأمل والتفاؤل، ونشعر أن الحياة جميلة ورائعة.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...