0 تصويتات
في تصنيف خدمات بواسطة
سؤال رسوم مدارس الفرسان؟

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

مدارس الفرسان العالمية هي مدارس تعليمية تقدم مناهج بريطانية وأمريكية وتهتم بتنمية مهارات الطلاب وقيمهم. في هذا، سنتحدث عن رسوم مدارس الفرسان العالمية وكيفية الحصول على مقعد فيها.

رسوم مدارس الفرسان العالمية

تتراوح رسوم مدارس الفرسان العالمية من 23 ألف ريال سعودي لرياض الأطفال إلى 32 ألف ريال سعودي للمرحلة الثانوية، شاملة الكتب والزي المدرسي . يتم دفع الرسوم على ثلاث أقساط، ويمكن الدفع عن طريق النقدي أو البطاقة أو الشيك أو التحويل البنكي. كما توفر المدارس خدمة النقل المدرسي برسوم إضافية تبلغ 3450 ريال لاتجاه واحد و4600 ريال لاتجاهين.

كيفية الحصول على مقعد في مدارس الفرسان العالمية

للحصول على مقعد في مدارس الفرسان العالمية، يجب التقديم عبر الموقع الإلكتروني للمدارس وتعبئة استمارة التسجيل وإرفاق المستندات المطلوبة، مثل صورة من جواز السفر وشهادة الميلاد وشهادات التحصيل الدراسي وصور شخصية. بعد ذلك، يتم دعوة المتقدم لإجراء اختبار تحديد المستوى ومقابلة شخصية مع إدارة المدارس. في حالة قبول المتقدم، يتم سداد مبلغ 3000 ريال كحجز للمقعد، وهو مسترد قبل بداية التاريخ الأول للفصل .

أهمية التعليم في مدارس الفرسان العالمية

مدارس الفرسان العالمية تهدف إلى تزويد طلابها بتعليم عالي الجودة يؤهلهم للنجاح في المستقبل. تتميز المدارس بأنها تقدم مناهج بريطانية وأمريكية معترف بها دوليًا، وتضم كادر تعليمي مؤهل وخبرة، وتستخدم أحدث التقنيات التعليمية، وتوفر بيئة تعليمية آمنة وحديثة، وتشجع على التفاعل والابتكار.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 20، 2023 في تصنيف خدمات بواسطة عمر
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...