0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال أعد كتيباً تصف فيه عملية زراعة القلب، ولماذا يعطى المريض علاجاً لتثبيط جهاز المناعة لديه؟ وصف فيه حياة المريض بعد إجراء الجراحة، مرحبا بكم في ساعدني من أجل إيجاد أحدث الأسئلة والإجابات الخاصة بالمناهج التعليمية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة والتفوق الدراسي.

إجابة سؤال أعد كتيباً تصف فيه عملية زراعة القلب، ولماذا يعطى المريض علاجاً لتثبيط جهاز المناعة لديه؟ وصف فيه حياة المريض بعد إجراء الجراحة

  إجابة السؤال هي : تعتبر زراعة القلب خيار العلاج الأفضل لحالات ضعف عضلة القلب (ضعف القلب المزمن) التي لا يمكن علاجها بأي طريقة أخرى، ويعتبر ضعف القلب المزمن اليوم أحد أهم الأمراض التي تؤدي إلى الوفاة حول العالم، ويعطى المريض علاجاً لتثبيط جهاز المناعة لتجنب رفض الجسم للقلب الجديد وبعد إجراء العملية يمنع المريض من استخدام الأغراض الشخصية للآخرين تجنباً للإصابة بالعدوى في أثناء ضعف الجهاز المناعي.

وفي النهاية بعد ما تم الإجابة علي سؤال أعد كتيباً تصف فيه عملية زراعة القلب، ولماذا يعطى المريض علاجاً لتثبيط جهاز المناعة لديه؟ وصف فيه حياة المريض بعد إجراء الجراحة، نتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل سؤال أعد كتيباً تصف فيه عملية زراعة القلب، ولماذا يعطى المريض علاجاً لتثبيط جهاز المناعة لديه؟ وصف فيه حياة المريض بعد إجراء الجراحة هو إجابة السؤال هي : تعتبر زراعة القلب خيار العلاج الأفضل لحالات ضعف عضلة القلب (ضعف القلب المزمن) التي لا يمكن علاجها بأي طريقة أخرى، ويعتبر ضعف القلب المزمن اليوم أحد أهم الأمراض التي تؤدي إلى الوفاة حول العالم، ويعطى المريض علاجاً لتثبيط جهاز المناعة لتجنب رفض الجسم للقلب الجديد وبعد إجراء العملية يمنع المريض من استخدام الأغراض الشخصية للآخرين تجنباً للإصابة بالعدوى في أثناء ضعف الجهاز المناعي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...