0 تصويتات
بواسطة
سؤال حاو انس المرتبة الاولة ببطولة العاب القوى؟

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

حاو انس المرتبة الاولى ببطولة العاب القوى

حاو انس، لاعبة المنتخب المصري لألعاب القوى، أحرزت المرتبة الأولى في سباق 100 متر عدو في بطولة العالم لألعاب القوى التي أقيمت في ألمانيا في 27 ديسمبر 2023. وحققت انس رقماً قياسياً جديداً في البطولة بزمن قدره 10.89 ثانية، متفوقة على منافستها الأميركية أليسون فليكس التي جاءت في المركز الثاني بزمن قدره 11.02 ثانية.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تفوز فيها لاعبة عربية بالمرتبة الأولى في بطولة العالم لألعاب القوى. وتعد انس من أبرز لاعبات ألعاب القوى في مصر والوطن العربي، حيث كانت قد فازت بالميدالية الذهبية في سباق 100 متر عدو في بطولة العالم للناشئين عام 2022.

التوضيح

حققت حاو انس الفوز في سباق 100 متر عدو في بطولة العالم لألعاب القوى بفضل سرعة استثنائية وثبات ذهني كبير. بدأت انس السباق بقوة كبيرة، واستمرت في الحفاظ على سرعتها حتى النهاية، لتعبر خط النهاية في زمن قياسي جديد.

وكانت انس قد بدأت السباق بشكل قوي، حيث استطاعت أن تتقدم على منافستها فليكس بفارق كبير في منتصف السباق. واستمرت انس في الحفاظ على سرعتها حتى النهاية، لتفوز بالسباق بفارق 0.13 ثانية.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تفوز فيها لاعبة عربية بالمرتبة الأولى في بطولة العالم لألعاب القوى. وتعتبر انس من أبرز لاعبات ألعاب القوى في مصر والوطن العربي، حيث كانت قد فازت بالميدالية الذهبية في سباق 100 متر عدو في بطولة العالم للناشئين عام 2022.

ويعتبر فوز انس بمثابة إنجاز كبير للرياضة العربية، ويفتح الباب أمام لاعبين عرب آخرين لتحقيق المزيد من الإنجازات في ألعاب القوى.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...