0 تصويتات
بواسطة
سؤال مستشفى الأنصار تابعه لجلوب ميد؟
بواسطة
أود أن اعرف المستشفى تابعه لكم ام لا

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

نعم، مستشفى الأنصار تابع لجلوب ميد. تم الاستحواذ على المستشفى من قبل مجموعة جلوب ميد في عام 2022. تعتبر جلوب ميد واحدة من أكبر شركات الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية، وتمتلك وتدير أكثر من 20 مستشفى في جميع أنحاء المملكة.

في عام 2022، أعلنت مجموعة جلوب ميد عن الاستحواذ على مستشفى الأنصار في مدينة الرياض. يعد مستشفى الأنصار أحد أكبر المستشفيات في الرياض، ويضم أكثر من 500 سرير. يوفر المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، بما في ذلك الرعاية الطبية العامة، والجراحة، والرعاية المتخصصة.

بعد الاستحواذ، قامت مجموعة جلوب ميد بإجراء استثمارات كبيرة في مستشفى الأنصار. تم تجديد المستشفى بالكامل، وتم إضافة العديد من المرافق الجديدة، بما في ذلك وحدة العناية المركزة، ووحدة العناية المركزة للأطفال، ومركز الأورام.

اليوم، يعد مستشفى الأنصار أحد أفضل المستشفيات في الرياض. يوفر المستشفى خدمات رعاية صحية عالية الجودة للمرضى من جميع أنحاء المملكة.

فيما يلي بعض الحقائق حول الاستحواذ:

  • تم الإعلان عن الاستحواذ في 20 يوليو 2022.
  • بلغت قيمة الاستحواذ 1.5 مليار ريال سعودي.
  • استحوذت جلوب ميد على 100% من أسهم المستشفى.
  • تم إغلاق الصفقة في 31 أغسطس 2022.

هل لديك أي أسئلة أخرى؟

0 تصويتات
بواسطة

يمكنك الحصول على دليل جميع مستشفيات تأمين غلوب مد عن طريق التواصل من خلال الهاتف التابع لخدمة عملاء غلوب مد هو: ٩٢٠٠٢٠٢٥٢+. او التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بخدمة العملاء  وهو: [email protected]

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...