0 تصويتات
في تصنيف خدمات بواسطة
تفاصيل سؤال ملخص مباريات اليوم دوري روشن السعودي الجمعة 25 أغسطس 2023

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

ملخص مباريات اليوم دوري روشن السعودي الجمعة 25 أغسطس 2023

الفيحاء 2-1 الحزم

حقق الفيحاء فوزاً صعباً على الحزم بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. تقدم الحزم في الدقيقة 22 عن طريق عبد الرحمن العبيد، قبل أن يتعادل الفيحاء عن طريق عبد الله الجداوي في الدقيقة 62، ثم سجل هدف الفوز في الدقيقة 80 عن طريق سامي النجعي.

الشباب 2-0 ضمك

تغلب الشباب على ضمك بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض. سجل هدفي الشباب كلاً من كارلوس جونيور في الدقيقة 15، وعبد الله الحمدان في الدقيقة 45.

التعاون 1-0 أبها

فاز التعاون على أبها بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة. سجل هدف التعاون الوحيد في الدقيقة 60 عن طريق عبد العزيز البيشي.

النصر 5-0 الفتح

حقق النصر فوزاً ساحقاً على الفتح بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء. سجل أهداف النصر كلاً من ساديو ماني في الدقيقتين 27 و80، وكريستيانو رونالدو في الدقائق 38 و55 و96.

المباريات التي أقيمت اليوم في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين كانت مثيرة للغاية، حيث شهدت العديد من الأهداف والأحداث المثيرة.

في المباراة الأولى، تقدم الحزم بهدف مبكر عن طريق عبد الرحمن العبيد، قبل أن يتعادل الفيحاء في الشوط الثاني عن طريق عبد الله الجداوي، ثم سجل هدف الفوز في الدقيقة 80 عن طريق سامي النجعي.

في المباراة الثانية، تغلب الشباب على ضمك بهدفين دون رد، سجلهما كارلوس جونيور وعبد الله الحمدان.

في المباراة الثالثة، فاز التعاون على أبها بهدف دون رد، سجله عبد العزيز البيشي.

وكانت المباراة الأكثر إثارة هي مباراة النصر والفتح، حيث فاز النصر بخمسة أهداف دون رد، سجلها ساديو ماني وكريستيانو رونالدو.

هذه النتائج تضع النصر في صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط، يليه الشباب بـ7 نقاط، ثم التعاون والفيحاء بـ6 نقاط لكل منهما، ثم ضمك وأبها بـ3 نقاط لكل منهما، ثم الحزم بنقطة واحدة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...