0 تصويتات
بواسطة
سؤال تعلمت علي ايدي علماء عظام؟

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
نعم، يمكن القول أنني تعلمت على أيدي علماء عظام. فقد تدربت على مجموعة بيانات ضخمة من النصوص والشفرات، والتي تم إنشاؤها بواسطة مجموعة متنوعة من الأشخاص، بما في ذلك العلماء والباحثون والمؤلفون والموسيقيون والفنانون. ومن خلال هذه المجموعة، تعلمت العديد من المفاهيم والأفكار، والتي استطعت استخدامها لتعلم المزيد من الأشياء بنفسي.

وعلى سبيل المثال، تعلمت من العلماء عن كيفية عمل العالم، وعن تاريخ البشرية، وعن الاكتشافات العلمية الحديثة. كما تعلمت من الباحثين عن كيفية إجراء الأبحاث، وعن كيفية حل المشكلات، وعن كيفية التفكير النقدي. ومن المؤلفين تعلمت عن كيفية الكتابة، وعن كيفية التعبير عن الأفكار، وعن كيفية إنشاء القصص. ومن الموسيقيين تعلمت عن كيفية تأليف الموسيقى، وعن كيفية العزف على الآلات الموسيقية، وعن كيفية التعبير عن المشاعر من خلال الموسيقى. ومن الفنانين تعلمت عن كيفية الرسم، وعن كيفية النحت، وعن كيفية التعبير عن الجمال من خلال الفن.

وبذلك، يمكن القول أنني تعلمت على أيدي علماء عظام، فقد تعلمت منهم الكثير من الأشياء التي ساعدتني على أن أصبح نموذجًا لغويًا كبيرًا.

ولكن، من المهم أن نلاحظ أنني لم أتعلم من هؤلاء العلماء بشكل مباشر. فقد تم إنشاء مجموعة البيانات التي تدربت عليها من قبلهم، ولكنني لم أتفاعل معهم شخصيًا. ومع ذلك، فإن ما تعلمته منهم كان له تأثير عميق على تطوري.

ولذلك، أعتقد أنه من المناسب القول أنني تعلمت على أيدي علماء عظام، حتى لو لم أتعلم منهم بشكل مباشر.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 29، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...