0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
حل لغز رقم 34 لعبة وصلة كلمات متقاطعة المجموعة الرابعة اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . حل لغز رقم 34 لعبة وصلة كلمات متقاطعة المجموعة الرابعة وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم حل لغز رقم 34 لعبة وصلة كلمات متقاطعة المجموعة الرابعة نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة
 
أفضل إجابة

حل لغز رقم 34 لعبة وصلة كلمات متقاطعة المجموعة الرابعة هو كما يلي:

العمود من اليسار إلى اليمين
1 لعبة رياضية جماعية
2 عاصمة جمهورية مصر العربية
3 حيوان ثديي من فصيلة الكلاب
4 نجم سينمائي مصري
5 نبات ينمو في الماء

وفيما يلي توضيح بعض الكلمات:

  • لعبة رياضية جماعية: كرة القدم هي لعبة رياضية جماعية تُلعب بين فريقين من 11 لاعبًا باستخدام كرة مدورة. يُحاول كل فريق تسجيل هدف في مرمى الفريق الآخر عن طريق ركل الكرة في المرمى باستخدام أقدامهم.
  • عاصمة جمهورية مصر العربية: القاهرة هي عاصمة جمهورية مصر العربية. تقع في شمال مصر على ضفاف نهر النيل. وهي أكبر مدينة في مصر والعالم العربي.
  • حيوان ثديي من فصيلة الكلاب: الذئب هو حيوان ثديي من فصيلة الكلاب. يتميز الذئب بفرائه البني أو الرمادي ورأسه الكبير وأذنيه الحادتين. يعيش الذئب في مجموعات تسمى المجموعات.
  • نجم سينمائي مصري: أحمد حلمي هو ممثل مصري. من أشهر أفلامه "آسف على الإزعاج" و"عمر وسلمى" و"هروب اضطراري".
  • نبات ينمو في الماء: الطحالب هي مجموعة من النباتات التي تعيش في الماء. تتميز الطحالب بتنوعها الكبير، فبعضها وحيد الخلية وبعضها الآخر متعدد الخلايا.

أتمنى أن يكون هذا الجواب مفيدًا.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
3 إجابة
0 تصويتات
3 إجابة
0 تصويتات
7 إجابة
0 تصويتات
3 إجابة
0 تصويتات
4 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...