0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال تعاونت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية مع إدارة الفضاء الوطنية الصينية في مهمة، مرحبا بكم في موقع ساعدني من أجل إيجاد أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة .

إجابة سؤال تعاونت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية مع إدارة الفضاء الوطنية الصينية في مهمة

سوف تجد الإجابة علي سؤالك في السطور التالية ونتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

 تعاونت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية مع إدارة الفضاء الوطنية الصينية في مهمة

الإجابة هي:

الجانب المظلم للقمر.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة هي مهمة تشانغ إي 4 لاستكشاف القمر.

وقعت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وإدارة الفضاء الوطنية الصينية مذكرة تفاهم في عام 2014، تقضي بالتعاون في مجال علوم وتقنيات الفضاء. وتشمل مجالات التعاون تصميم الأقمار الصناعية وتطويرها وإنتاجها، وخدمة إطلاق الأقمار الصناعية، وعلوم الفضاء واستكشافه.

وفي عام 2018، تعاونت المدينة مع إدارة الفضاء الوطنية الصينية في مهمة تشانغ إي 4 لاستكشاف القمر. وقد شاركت المدينة في هذه المهمة بتزويدها بكاميرا عالية الدقة، والتي تم استخدامها لتصوير سطح القمر.

وقد تكللت هذه المهمة بالنجاح، حيث تمكنت المركبة الفضائية تشانغ إي 4 من الهبوط على سطح القمر، وأصبحت أول مركبة فضائية صينية تهبط على سطح القمر منذ أكثر من 30 عامًا.

ويعتبر التعاون بين مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وإدارة الفضاء الوطنية الصينية خطوة مهمة في تعزيز العلاقات بين البلدين في مجال علوم وتقنيات الفضاء.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 15، 2021 بواسطة لا
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...