0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال ينشأ الإجهاد الفسيولوجي عن عيش المخلوق في بيئة ذات ظروفه، مرحبا بكم في موقع ساعدني من أجل إيجاد أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة .

إجابة سؤال ينشأ الإجهاد الفسيولوجي عن عيش المخلوق في بيئة ذات ظروفه

سوف تجد الإجابة علي سؤالك في السطور التالية ونتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

 ينشأ الإجهاد الفسيولوجي عن عيش المخلوق في بيئة ذات ظروفه

الإجابة هي:

غير مناسبة

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة الصحيحة هي غير مناسبة.

الإجهاد الفسيولوجي هو حالة من عدم التوازن في وظائف الجسم، وينتج عن تعرض المخلوق لأي تغيير في بيئته، سواء كان ذلك تغييرًا في درجة الحرارة أو الرطوبة أو الإضاءة أو توفر الطعام أو الماء أو غيرها من الموارد. يمكن أن يكون الإجهاد أيضًا نتيجة لتعرض المخلوق لعوامل ضارة مثل السموم أو الإشعاع أو الإصابات.

إذن، فإن الإجهاد الفسيولوجي لا ينشأ عن عيش المخلوق في بيئة ذات ظروفه، بل ينشأ عن تعرض المخلوق لأي تغيير في بيئته، سواء كان ذلك تغييرًا في الظروف التي تكيف فيها المخلوق أو تغييرًا في الظروف التي لا يتحملها المخلوق.

على سبيل المثال، النبات الذي ينمو في منطقة ذات مناخ دافئ ورطب سيصاب بالإجهاد إذا تعرض لانخفاض في درجة الحرارة أو الرطوبة. كذلك، الحيوان الذي يعيش في منطقة ذات ضوء ساطع سيصاب بالإجهاد إذا تعرض للظلام.

لذلك، فإن الإجابة الصحيحة للسؤال هي غير مناسبة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 25، 2022 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...