0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال من جماليات المنمنمات الإسلامية الدقة بالرسم وصغر الحجم التصميم، مرحبا بكم في موقع ساعدني من أجل إيجاد أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة .

إجابة سؤال من جماليات المنمنمات الإسلامية الدقة بالرسم وصغر الحجم التصميم

سوف تجد الإجابة علي سؤالك في السطور التالية ونتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

 من جماليات المنمنمات الإسلامية الدقة بالرسم وصغر الحجم التصميم

الإجابة هي:

صواب. 

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
قد يفيدك بعض المعلومات التالية:

المنمنمات الإسلامية تشتهر بدقة الرسم وصغر الحجم في التصاميم. واحدة من هذه المنمنمات هي جماعة نصرة الإسلام والمسلمين (JNIM)، وهي تنظيم إرهابي يتبنى الفكر السلفي الجهادي ويسعى لبناء دولة سلفية إسلامية في غرب أفريقيا وطرد التأثيرات الغربية. تشكلت JNIM في مارس 2017 من اندماج أربع مجموعات متطرفة في مالي، وهي أنصار الدين، والمرابطون، وجبهة تحرير ماكينا، وفرع الصحراء لتنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي. يقود التنظيم إياد آغ غالي وقد أعلن تحالفه مع تنظيم القاعدة ويسعى لنشر نفوذ المجموعات الجهادية في المنطقة. يستخدم JNIM الانقسامات الاجتماعية والعرقية ونقص الفرص الاقتصادية كوسيلة لتمويل نشاطاته، بما في ذلك فدية الأسرى وفرض ضرائب على المحليين وتهريب الأسلحة وابتزاز تجار المخدرات والبشر 1 2 3 4 5 .

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...