0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال يظهر الشكل التالي تعبير فني لأحد موضوعات الرسم التي نفذها الفنان التشكيلي، مرحبا بكم في موقع ساعدني من أجل إيجاد أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة .

إجابة سؤال يظهر الشكل التالي تعبير فني لأحد موضوعات الرسم التي نفذها الفنان التشكيلي

سوف تجد الإجابة علي سؤالك في السطور التالية ونتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

 يظهر الشكل التالي تعبير فني لأحد موضوعات الرسم التي نفذها الفنان التشكيلي

الإجابة هي:

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة: التعبير عن المشاعر الإنسانية

يظهر الشكل فتاة صغيرة تجلس في ركن مظلم، وهي تنظر إلى الخارج من النافذة. استخدام الألوان الداكنة، والخطوط الحادة والمتعرجة، ووضعية الفتاة، تشير جميعها إلى المشاعر الإنسانية مثل الحزن، والوحدة، والضياع.

  • الألوان الداكنة: ترمز الألوان الداكنة إلى الحزن والوحدة والضياع. في هذا الرسم، تجعل الألوان الداكنة من الصورة ذات طابع كئيب ومظلم.
  • الخطوط الحادة والمتعرجة: ترمز الخطوط الحادة والمتعرجة إلى الغضب والحزن. في هذا الرسم، تجعل الخطوط الحادة والمتعرجة من الصورة تبدو مضطربة ومليئة بالتوتر.
  • وضعية الفتاة: ترمز وضعية الفتاة إلى الوحدة والضياع. في هذا الرسم، تجلس الفتاة في ركن مظلم، وهي تنظر إلى الخارج من النافذة، كما لو كانت تبحث عن شيء أو شخص ما.

من خلال استخدام هذه العناصر، يعبر الفنان عن المشاعر الإنسانية مثل الحزن، والوحدة، والضياع.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...