0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال من المراكز الوطنية التي أنشأتها حكومة وطني للحفاظ على البيئة الطبيعية المركز الوطني للرقابة على الإلتزام البيئي صواب خطأ، مرحبا بكم في موقع ساعدني من أجل إيجاد أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة .

إجابة سؤال من المراكز الوطنية التي أنشأتها حكومة وطني للحفاظ على البيئة الطبيعية المركز الوطني للرقابة على الإلتزام البيئي صواب خطأ

سوف تجد الإجابة علي سؤالك في السطور التالية ونتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

 من المراكز الوطنية التي أنشأتها حكومة وطني للحفاظ على البيئة الطبيعية المركز الوطني للرقابة على الإلتزام البيئي صواب خطأ

الإجابة هي:

صواب.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة الصحيحة هي صواب.

المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي هو مركز حكومي سعودي تأسس بموافقة مجلس الوزراء في مارس 2019م، بعد إلغاء الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة. يهدف المركز إلى الحفاظ على البيئة الطبيعية في المملكة العربية السعودية من خلال الرقابة على الالتزام بالأنظمة والمعايير البيئية.

وتشمل مهام المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي ما يلي:

  • إصدار التراخيص والتصاريح البيئية للأنشطة والمشاريع ذات التأثير البيئي.
  • مراقبة الالتزام بالأنظمة والمعايير البيئية للأنشطة والمشاريع ذات التأثير البيئي.
  • التحقيق في المخالفات البيئية واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.
  • نشر الوعي البيئي وتعزيز الثقافة البيئية.

وبناءً على ما سبق، فإن المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي هو أحد المراكز الوطنية التي أنشأتها حكومة المملكة العربية السعودية للحفاظ على البيئة الطبيعية.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...