0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال بالإمكان تشغيل العرض التقديمي الذي أنشأته أمل على حاسبها الشخصي في الحاسب الخاص، مرحبا بكم في موقع ساعدني من أجل إيجاد أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة .

إجابة سؤال بالإمكان تشغيل العرض التقديمي الذي أنشأته أمل على حاسبها الشخصي في الحاسب الخاص

سوف تجد الإجابة علي سؤالك في السطور التالية ونتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

 بالإمكان تشغيل العرض التقديمي الذي أنشأته أمل على حاسبها الشخصي في الحاسب الخاص

الإجابة هي:

صواب. 

تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة على هذا السؤال تعتمد على نوع الملف الذي يحتوي على العرض التقديمي. إذا كان الملف عبارة عن ملف Microsoft PowerPoint (PPT أو PPTX)، فإن الإجابة هي نعم، يمكن تشغيل العرض التقديمي في أي حاسب شخصي يحتوي على برنامج Microsoft PowerPoint مثبتًا.

أما إذا كان الملف عبارة عن ملف عرض تقديمي من نوع آخر، مثل OpenOffice Impress أو LibreOffice Impress، فإن الإجابة هي قد يكون، فقد لا يكون من الممكن تشغيل العرض التقديمي في الحاسب الشخصي (الإجابة)، إذا لم يكن يحتوي على برنامج عرض تقديمي يدعم هذا النوع من الملفات.

وبالتالي، فإن الإجابة النهائية على السؤال هي نعم، إذا كان الحاسب الشخصي (الإجابة) يحتوي على برنامج Microsoft PowerPoint مثبتًا. أما إذا كان يحتوي على برنامج عرض تقديمي من نوع آخر، فإن الإجابة هي قد يكون، فقد لا يكون من الممكن تشغيل العرض التقديمي.

وإذا كنت تريد معرفة الإجابة بشكل أكثر تحديدًا، فيجب أن تخبرني بمزيد من التفاصيل عن نوع الملف الذي يحتوي على العرض التقديمي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...