0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال ما هي الخامات الاخرى غير خيوط الصوف التي يمكن توظيفها في انتاج قطعة نسيج، مرحبا بكم في موقع ساعدني من أجل إيجاد أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة .

إجابة سؤال ما هي الخامات الاخرى غير خيوط الصوف التي يمكن توظيفها في انتاج قطعة نسيج

سوف تجد الإجابة علي سؤالك في السطور التالية ونتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

 ما هي الخامات الاخرى غير خيوط الصوف التي يمكن توظيفها في انتاج قطعة نسيج

الإجابة هي:

 عسف النخيل أو القطن.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الخامات الأخرى غير خيوط الصوف التي يمكن توظيفها في إنتاج قطعة نسيج هي:

  • الخيوط النباتية: مثل القطن، والكتان، والجوت، والأرز، وجوز الهند.
  • الخيوط الحيوانية: مثل الحرير، والصوف، والشعر، والكيراتين.
  • الخيوط الاصطناعية: مثل النايلون، والبوليستر، والأكريليك، والبولي بروبيلين.

الخيوط النباتية هي خيوط تصنع من النباتات، مثل القطن والكتان والجوت. القطن هو أكثر الخيوط النباتية استخدامًا، ويستخدم في صناعة الملابس الداخلية والملابس الخارجية والبياضات. الكتان هو ألياف قوية ومقاومة للتآكل، ويستخدم في صناعة الملابس الخارجية والبياضات والمفروشات. الجوت هو ألياف قوية ورخيصة الثمن، ويستخدم في صناعة الحبال والسلال والأكياس.

الخيوط الحيوانية هي خيوط تصنع من الحيوانات، مثل الحرير والصوف والشعر والكيراتين. الحرير هو ألياف طبيعية ناعمة وقوية، ويستخدم في صناعة الملابس الداخلية والملابس الخارجية والبياضات. الصوف هو ألياف دافئة ومقاومة للماء، ويستخدم في صناعة الملابس الشتوية والبطانيات والسجاد. الشعر هو ألياف قوية ومقاومة للتآكل، ويستخدم في صناعة الملابس الخارجية والبياضات والمفروشات. الكيراتين هو ألياف قوية ومقاومة للحرارة، ويستخدم في صناعة الملابس الداخلية والملابس الرياضية.

الخيوط الاصطناعية هي خيوط تصنع من المواد الكيميائية، مثل النايلون والبوليستر والأكريليك والبولي بروبيلين. النايلون هو ألياف قوية ومقاومة للتآكل، ويستخدم في صناعة الملابس الداخلية والملابس الخارجية والأحذية. البوليستر هو ألياف قوية ومقاومة للانكماش، ويستخدم في صناعة الملابس الداخلية والملابس الخارجية والأقمشة المنزلية. الأكريليك هو ألياف دافئة ومقاومة للانكماش، ويستخدم في صناعة الملابس الشتوية والبطانيات والسجاد. البولي بروبيلين هو ألياف قوية ومقاومة للحرارة، ويستخدم في صناعة الملابس الداخلية والملابس الرياضية ومواد البناء.

يمكن استخدام هذه الخامات المختلفة لصنع مجموعة متنوعة من الأقمشة، مثل الملابس والبياضات والمفروشات والأحذية والحقائب.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...