0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال متصفح الانترنت هو برنامج يستخدم لتحرير النصوص، مرحبا بكم في موقع ساعدني من أجل إيجاد أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة .

إجابة سؤال متصفح الانترنت هو برنامج يستخدم لتحرير النصوص

سوف تجد الإجابة علي سؤالك في السطور التالية ونتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

 متصفح الانترنت هو برنامج يستخدم لتحرير النصوص

الإجابة هي:

خطأ. 

تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة هي خاطئة.

متصفح الإنترنت هو برنامج يستخدم لفتح ومشاهدة المواقع الإلكترونية، بينما برنامج تحرير النصوص هو برنامج يستخدم لإنشاء وتحرير النصوص.

متصفحات الإنترنت مثل جوجل كروم وفايرفوكس وأوبرا تركز على توفير إمكانية الوصول إلى المعلومات الموجودة على الإنترنت، بينما برامج تحرير النصوص مثل مايكروسوفت وورد وباوربوينت وإكسيل تركز على توفير أدوات لإنشاء وتحرير النصوص.

فيما يلي بعض الاختلافات الرئيسية بين متصفحات الإنترنت وبرامج تحرير النصوص:

  • الوظيفة: تركز متصفحات الإنترنت على فتح ومشاهدة المواقع الإلكترونية، بينما تركز برامج تحرير النصوص على إنشاء وتحرير النصوص.
  • الأدوات: توفر متصفحات الإنترنت مجموعة محدودة من الأدوات، مثل أدوات التنقل وأدوات البحث. توفر برامج تحرير النصوص مجموعة واسعة من الأدوات، مثل أدوات تنسيق النص وأدوات التدقيق الإملائي والنحوي.
  • الواجهة: تتميز متصفحات الإنترنت بواجهة مصممة خصيصًا لفتح ومشاهدة المواقع الإلكترونية. تتميز برامج تحرير النصوص بواجهة مصممة خصيصًا لإنشاء وتحرير النصوص.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...