0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال منذ أن خلق الله الإنسان على هذه الأرض أدرك حركة الكون من حوله فرسم على جدران الكهوف حركته، مرحبا بكم في موقع ساعدني من أجل إيجاد أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة .

إجابة سؤال منذ أن خلق الله الإنسان على هذه الأرض أدرك حركة الكون من حوله فرسم على جدران الكهوف حركته

سوف تجد الإجابة علي سؤالك في السطور التالية ونتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

 منذ أن خلق الله الإنسان على هذه الأرض أدرك حركة الكون من حوله فرسم على جدران الكهوف حركته

الإجابة هي:

 صواب

تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة الصحيحة هي "وحركة الحيوانات التي يراها".

السؤال ينص على أن الإنسان أدرك حركة الكون من حوله، وأنه رسم على جدران الكهوف حركته. وهذا يشير إلى أن الإنسان كان يدرك حركة نفسه وحركة الحيوانات التي يراها.

ويدعم هذا التفسير وجود العديد من الرسومات التي تم العثور عليها على جدران الكهوف في جميع أنحاء العالم، والتي تصور الحيوانات وهي تجري أو تقفز أو تطير. كما توجد أيضًا رسومات تصور الإنسان وهو يتحرك، مثل رقص الصيد أو رقص الحرب.

ولعل أشهر الأمثلة على ذلك لوحة "الراقصة" التي اكتشفت في كهف شوفيه بفرنسا، والتي تعود إلى العصر الحجري القديم (الباليوليتي). ويعتقد العلماء أن هذه اللوحة كانت رمزًا للخصوبة والحياة، وأنها كانت جزءًا من طقوس دينية كانت تمارس في الكهوف.

وبالتالي، فإن الإجابة الصحيحة هي "وحركة الحيوانات التي يراها"، لأن هذه هي الحركة التي كان الإنسان يدركها ويتفاعل معها بشكل مباشر.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 7، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...