0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال المعلومات هي حقائق أولية لم يتم تنظيمها ولا تفسيرها، مرحبا بكم في موقع ساعدني من أجل إيجاد أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة .

إجابة سؤال المعلومات هي حقائق أولية لم يتم تنظيمها ولا تفسيرها

سوف تجد الإجابة علي سؤالك في السطور التالية ونتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

 المعلومات هي حقائق أولية لم يتم تنظيمها ولا تفسيرها

الإجابة هي:

خطأ

تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة على السؤال "المعلومات هي حقائق أولية لم يتم تنظيمها ولا تفسيرها" هي خطأ.

المعلومات هي مجموعة من البيانات التي تم معالجتها وتنظيمها، بحيث تصبح ذات معنى وفائدة للمستخدم. البيانات، من ناحية أخرى، هي مجموعة من الحقائق والأرقام والصور والأصوات التي لا تزال منفصلة وغير مرتبطة ببعضها البعض.

إذا كانت المعلومات هي حقائق أولية لم يتم تنظيمها ولا تفسيرها، فإنها لا تزال مجرد مجموعة من البيانات الخام. على سبيل المثال، قد تكون المعلومات عبارة عن مجموعة من الأرقام، مثل 1، 2، 3، 4، 5. هذه الأرقام لا تحمل أي معنى حتى يتم تفسيرها وتنظيمها. على سبيل المثال، يمكن أن تشير هذه الأرقام إلى درجات الطلاب في الفصل الدراسي، أو عدد الأشخاص الذين يعيشون في مدينة معينة، أو أرباح شركة معينة.

لذلك، فإن المعلومات لا يمكن أن تكون حقائق أولية لم يتم تنظيمها ولا تفسيرها. بل يجب أن تكون مجموعة من البيانات التي تم معالجتها وتنظيمها، بحيث تصبح ذات معنى وفائدة للمستخدم.

وبشكل عام، يمكن تعريف المعلومات بأنها مجموعة من البيانات التي تم تحويلها إلى شكل يمكن فهمه واستخدامه.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...