0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال هي الطابع الأخير لهيئة العمل الفني العام وإنطباع الإحساس الذي يصل الى المشاهد، مرحبا بكم في موقع ساعدني من أجل إيجاد أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة .

إجابة سؤال هي الطابع الأخير لهيئة العمل الفني العام وإنطباع الإحساس الذي يصل الى المشاهد

سوف تجد الإجابة علي سؤالك في السطور التالية ونتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

 هي الطابع الأخير لهيئة العمل الفني العام وإنطباع الإحساس الذي يصل الى المشاهد

الإجابة هي:

الهوية الفنيه

تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة الصحيحة: الهوية الفنية

شرح الإجابة:

الهوية الفنية هي مجموعة من الخصائص والعناصر التي تجعل العمل الفني مميزًا وفريدًا عن غيره. وبشكل عام، يمكن القول أن الهوية الفنية هي الطابع الذي يميز العمل الفني عن غيره، وهو ما يصل إلى المشاهد ويترك انطباعًا أو إحساسًا معينًا لديه.

وبناءً على هذا التعريف، فإن العبارة "هي الطابع الأخير لهيئة العمل الفني العام وإنطباع الإحساس الذي يصل الى المشاهد" تشير إلى أن الهوية الفنية هي العنصر الذي يحدد شكل العمل الفني العام، وهو ما يترك انطباعًا أو إحساسًا معينًا لدى المشاهد.

فمثلًا، قد يتميز عمل فني بألوانه الزاهية وأشكاله الهندسية البسيطة، مما يعطيه طابعًا مرحًا وخفيفًا. أو قد يتميز عمل فني بألوانه الداكنة وأشكاله المعقدة، مما يعطيه طابعًا حزينًا أو مثيرًا للقلق.

وعليه، فإن الهوية الفنية هي عامل مهم في نجاح العمل الفني، حيث أنها هي التي تجذب المشاهد وتجعله يتفاعل مع العمل الفني ويشعر بشيء ما.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...