0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال مفهوم الابتكار هو القدرة على استخدام الافكار والمعلومات والادوات الموجودة بطريقة ، مرحبا بكم في موقع ساعدني من أجل إيجاد أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة .

إجابة سؤال مفهوم الابتكار هو القدرة على استخدام الافكار والمعلومات والادوات الموجودة بطريقة

سوف تجد الإجابة علي سؤالك في السطور التالية ونتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

 مفهوم الابتكار هو القدرة على استخدام الافكار والمعلومات والادوات الموجودة بطريقة

الإجابة هي:

صواب

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة الصحيحة هي: مستحدثة وفريدة.

الابتكار هو عملية إيجاد أفكار جديدة أو تحسين أفكار موجودة بالفعل، ثم تطبيق هذه الأفكار بطريقة جديدة ومبتكرة. يتطلب الابتكار التفكير الإبداعي والقدرة على رؤية الأشياء بطريقة مختلفة.

وعليه، فإن مفهوم الابتكار هو القدرة على استخدام الافكار والمعلومات والادوات الموجودة بطريقة مستحدثة وفريدة. أي، بطريقة جديدة لم يسبق استخدامها من قبل، أو بطريقة مختلفة عن الطريقة التقليدية.

على سبيل المثال، يمكن أن يكون الابتكار في مجال الأعمال التجارية هو تطوير منتج أو خدمة جديدة، أو استخدام تقنية جديدة لتحسين عملية الإنتاج. ويمكن أن يكون الابتكار في مجال التعليم هو تطوير طريقة جديدة للتدريس، أو استخدام أدوات جديدة لمساعدة الطلاب على التعلم. ويمكن أن يكون الابتكار في مجال العلوم هو اكتشاف جديد، أو تطوير تقنية جديدة.

وبشكل عام، فإن الابتكار هو عملية مهمة تؤدي إلى تطوير وتحسين العالم من حولنا.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...