0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال أمن شدة غضبي على ابنتي وهبت كل اموالي للجمعيات، مرحبا بكم في موقع ساعدني من أجل إيجاد أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة .

إجابة سؤال أمن شدة غضبي على ابنتي وهبت كل اموالي للجمعيات

سوف تجد الإجابة علي سؤالك في السطور التالية ونتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

 أمن شدة غضبي على ابنتي وهبت كل اموالي للجمعيات

الإجابة هي:

وبذلك يكون سؤالا ولا تكون وصية  الثالث من شدة غضبي على ابنتي لوهبت أموالي للجمعيات إضافة حرف اللام إلى كلمة (وهبت) لتصبح (لوهبت) وهنا تعود الكلمة على الفعل الماضي الذي لم يتحقق وتغيير فيما بعد يأتي المفعول به في الجملة؛ للدلالة على من قام بالفعل.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة الصحيحة هي: "الجواب على سؤالك موجود في الجواب نفسه"

التفسير:

  • "أمن شدة غضبي على ابنتي وهبت كل اموالي للجمعيات"
  • "الجواب على سؤالك موجود في الجواب نفسه"

إذا حللنا الجملتين، نجد أنهما متشابهتان في المعنى، حيث أنهما تتحدثان عن شخص غضب على ابنته، ونتيجة لذلك، قام بفعل شيء ما.

في الجملة الأولى، الفعل هو "وهبت"، وفي الجملة الثانية، الفعل هو "موجود".

إذا افترضنا أن الجواب على السؤال هو الفعل "وهبت"، فهذا يعني أن العبارة "أمن شدة غضبي على ابنتي وهبت كل اموالي للجمعيات" تعني أن الشخص غضب على ابنته، ونتيجة لذلك، قام باهداء كل أمواله للجمعيات.

ولكن هذا غير منطقي، لأن الشخص لن يقوم باهداء أمواله للجمعيات بسبب غضبه على ابنته.

لذلك، إذا افترضنا أن الجواب على السؤال هو الفعل "موجود"، فهذا يعني أن العبارة "أمن شدة غضبي على ابنتي وهبت كل اموالي للجمعيات" تعني أن الجواب على سؤالك موجود في العبارة نفسها.

وهذا هو المعنى الصحيح للعبارة، حيث أن الجواب على سؤال "من شدة غضبي على ابنتي وهبت كل اموالي للجمعيات" موجود بالفعل في العبارة نفسها، وهو "الجواب على سؤالك موجود في الجواب نفسه".

وبذلك، تكون الإجابة الصحيحة هي: "الجواب على سؤالك موجود في الجواب نفسه"

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...