0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال في المملكة العربية السعودية يوجد الحجر الجيري في مهد الذهب أم الغربان مقنا سبخة القصب، مرحبا بكم في موقع ساعدني من أجل إيجاد أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة .

إجابة سؤال في المملكة العربية السعودية يوجد الحجر الجيري في مهد الذهب أم الغربان مقنا سبخة القصب

سوف تجد الإجابة علي سؤالك في السطور التالية ونتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

 في المملكة العربية السعودية يوجد الحجر الجيري في مهد الذهب أم الغربان مقنا سبخة القصب

الإجابة هي:

الإجابة هي : أم الغربان

تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة هي مهد الذهب.

يوجد الحجر الجيري في مهد الذهب بكميات كبيرة، حيث تبلغ مساحة رواسب الحجر الجيري في مهد الذهب حوالي 100 كيلومتر مربع، ويصل سمكها إلى 100 متر. ويستخدم الحجر الجيري من مهد الذهب في صناعة الأسمنت والزجاج والطوب والبناء.

أما في الغربان مقنا، فيوجد الحجر الجيري بكميات أقل من مهد الذهب، حيث تبلغ مساحة رواسب الحجر الجيري في الغربان مقنا حوالي 50 كيلومتر مربع، ويصل سمكها إلى 50 متر. ويستخدم الحجر الجيري من الغربان مقنا في صناعة الأسمنت والزجاج والطوب والبناء.

أما في سبخة القصب، فيوجد الحجر الجيري بكميات أقل من الغربان مقنا، حيث تبلغ مساحة رواسب الحجر الجيري في سبخة القصب حوالي 20 كيلومتر مربع، ويصل سمكها إلى 20 متر. ويستخدم الحجر الجيري من سبخة القصب في صناعة الأسمنت والزجاج والطوب والبناء.

وعليه، فإن الإجابة الصحيحة هي مهد الذهب.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...