0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال اذا كان المدرج التكراري ادناه يبين الاعمار المتوقعه، مرحبا بكم في موقع ساعدني من أجل إيجاد أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة .

إجابة سؤال اذا كان المدرج التكراري ادناه يبين الاعمار المتوقعه

سوف تجد الإجابة علي سؤالك في السطور التالية ونتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

 اذا كان المدرج التكراري ادناه يبين الاعمار المتوقعه

الإجابة هي:

الإجابة هي : 24 ٪.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة:

إذا كان المدرج التكراري أدناه يبين الأعمار المتوقعة، فإن الاستنتاجات التي يمكن استخلاصها منه هي:

  • العمر المتوقع في هذه الدولة هو 75 عامًا. وهذا يعني أن متوسط ​​العمر الذي يتوقع أن يعيشه السكان في هذه الدولة هو 75 عامًا.
  • العمر المتوقع للرجال هو 72 عامًا، بينما العمر المتوقع للنساء هو 78 عامًا.

التفسير:

يوضح المدرج التكراري أن العمر المتوقع في هذه الدولة هو 75 عامًا. وهذا يعني أن أكثر من 75% من السكان في هذه الدولة يتوقع أن يعيشوا حتى سن 75 عامًا. كما يوضح المدرج التكراري أن عدد السكان الذين يتوقع أن يعيشوا حتى سن 75 عامًا هو أكبر من عدد السكان الذين يتوقع أن يعيشوا حتى سن 80 عامًا. هذا يعني أن معظم السكان في هذه الدولة يتوقع أن يعيشوا حتى سن 75 عامًا، ولكن عددًا أقل يتوقع أن يعيشوا حتى سن 80 عامًا.

يشير المدرج التكراري أيضًا إلى أن العمر المتوقع للرجال هو 72 عامًا، بينما العمر المتوقع للنساء هو 78 عامًا. هذا يعني أن النساء في هذه الدولة يتوقع أن يعيشن في المتوسط ​​6 سنوات أكثر من الرجال.

ملخص:

  • العمر المتوقع في هذه الدولة هو 75 عامًا.
  • العمر المتوقع للرجال هو 72 عامًا، بينما العمر المتوقع للنساء هو 78 عامًا.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...