0 تصويتات
بواسطة
سؤال Is buying online easier than buying from a traditional store? Is it time and money saving) Develop a three-paragraph composition of about 200 words whereby you compare and contrast online and traditional shopping؟
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
بالتأكيد! يُعد الشراء عبر الإنترنت أسهل بكثير من المتاجر التقليدية. تخيل الاسترخاء على الأريكة، والتصفح بين تشكيلة واسعة من المنتجات بضغطة زر. لا حاجة للتنقل بين المتاجر أو الوقوف في طوابير طويلة. تتيح لك المتاجر الإلكترونية عادةً فلاتر دقيقة لتضييق نطاق البحث حسب الحجم والعلامة التجارية والميزانية، ما يوفر عليك الوقت والجهد.
من ناحية أخرى، تفتقد المتاجر الإلكترونية إلى اللمسة البدنية للمنتج. لا يمكنك تجربة الملابس أو معاينة جودة الإلكترونيات عن قرب. كذلك، عليك الانتظار لاستلام مشترياتك، على عكس المتاجر التقليدية التي تتيح لك المغادرة بالمنتج مباشرة.
وعلى صعيد التوفير، يمكن أن يكون التسوق عبر الإنترنت أرخص في بعض الأحيان. حيث تقلّص المتاجر الإلكترونية التكاليف التشغيلية للمتاجر الفيزيائية، وهو ما ينعكس أحيانًا على الأسعار. كذلك، تتيح لك المتاجر الإلكترونية عادةً عروضًا ترويجية وخصومات يصعب العثور عليها في المتاجر التقليدية.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...