هدف القارئ هو تصيد افكار الكاتب و النقد غير البناء أو الانتقاد للكاتب و القراءة لمجرد التسلية و اضاعة الوقت تسمى : قراءة أيجابية قراءة أبداعية قراءة سلبية قراءة فكرية، هذا هو سؤالا التعليمي الذي يبحث عنه الطالب وهنا نساعدك علي التفوق في دراستك.
اهلا بك في ساعدني هنا نساعدك في رحلتك التعليمية وعلي ان تكون طالبآ متفوقآ في دراستك.
سؤال :هدف القارئ هو تصيد افكار الكاتب و النقد غير البناء أو الانتقاد للكاتب و القراءة لمجرد التسلية و اضاعة الوقت تسمى : قراءة أيجابية قراءة أبداعية قراءة سلبية قراءة فكرية؟
إجابة الطالب هي:
قراءة سلبية