0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

أبِرُّ بوالدي أداءً لحقهما. كلمة ( أداء ) مفعول لأجله منصوب، والقيمة هي : الإحسان إلى الوالدين صواب أم خطأ، هذا هو سؤالا التعليمي الذي يبحث عنه الطالب وهنا نساعدك علي التفوق في دراستك.

اهلا بك في ساعدني هنا نساعدك في رحلتك التعليمية وعلي ان تكون طالبآ متفوقآ في دراستك.

سؤال :أبِرُّ بوالدي أداءً لحقهما. كلمة ( أداء ) مفعول لأجله منصوب، والقيمة هي : الإحسان إلى الوالدين صواب أم خطأ؟

إجابة الطالب هي:

صواب، العبارة صحيحة.

 

  لا اله الا الله

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
صواب، كلمة (أداء) في الجملة هي مفعول لأجله منصوب، وتوضح سبب القيام بالفعل وهو بر الوالدين. والقيمة المستفادة من الجملة هي الإحسان إلى الوالدين.
0 تصويتات
بواسطة

إجابة الطالب علي سؤال أبِرُّ بوالدي أداءً لحقهما. كلمة ( أداء ) مفعول لأجله منصوب، والقيمة هي : الإحسان إلى الوالدين صواب أم خطأ:

صواب، العبارة صحيحة.

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في موقع "ساعدني" – وجهتكم الشاملة للحصول على أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية، حلول الكتب الدراسية، ودعم الطلاب في جميع المراحل التعليمية.
...