أبِرُّ بوالدي أداءً لحقهما. كلمة ( أداء ) مفعول لأجله منصوب، والقيمة هي : الإحسان إلى الوالدين صواب أم خطأ، هذا هو سؤالا التعليمي الذي يبحث عنه الطالب وهنا نساعدك علي التفوق في دراستك.
اهلا بك في ساعدني هنا نساعدك في رحلتك التعليمية وعلي ان تكون طالبآ متفوقآ في دراستك.
سؤال :أبِرُّ بوالدي أداءً لحقهما. كلمة ( أداء ) مفعول لأجله منصوب، والقيمة هي : الإحسان إلى الوالدين صواب أم خطأ؟
إجابة الطالب هي:
صواب، العبارة صحيحة.