عند حل النظام ٤س+٥ص=١ ص-٣س=-١٣ بطريقة التعويض، فالأسهل أن نحل المعادلة الأولى بالنسبة ص. صواب أم خطأ، هذا هو سؤالا التعليمي الذي يبحث عنه الطالب وهنا نساعدك علي التفوق في دراستك.
اهلا بك في ساعدني هنا نساعدك في رحلتك التعليمية وعلي ان تكون طالبآ متفوقآ في دراستك.
سؤال :عند حل النظام ٤س+٥ص=١ ص-٣س=-١٣ بطريقة التعويض، فالأسهل أن نحل المعادلة الأولى بالنسبة ص. صواب أم خطأ؟
إجابة الطالب هي:
خطأ العبارة خاطئة