دخل "إن و أخواتها" على الجملة الاسمية ( )، سؤال من الطلاب في المنهج السعودي، وهنا في ساعدني نساعدك في مرحلتك الدراسية للحصول علي اقصي الدرجات.
اهلا بكم في ساعدني، وجهتك الاولي في رحلتك التعليمية.
سؤال :دخل "إن و أخواتها" على الجملة الاسمية ( )؟
إجابة الطالب هي:
صواب.