الإدارة تعني: استغلال الموارد المتاحة عن طريق تنظيم الجهود الجماعية وتنسيقها بما يحقق الأهداف المحددة بكفاءة وفاعلية.، سؤال في المنهج التعليمي السعودي، في ساعدني نساعدك علي التعلم والدراسة وتحقيق اعلي الدرجات الدراسية.
مرحبا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية.
سؤال :الإدارة تعني: استغلال الموارد المتاحة عن طريق تنظيم الجهود الجماعية وتنسيقها بما يحقق الأهداف المحددة بكفاءة وفاعلية.؟
إجابة الطالب هي:
صواب