0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

الإدارة تعني: استغلال الموارد المتاحة عن طريق تنظيم الجهود الجماعية وتنسيقها بما يحقق الأهداف المحددة بكفاءة وفاعلية.، سؤال في المنهج التعليمي السعودي، في ساعدني نساعدك علي التعلم والدراسة وتحقيق اعلي الدرجات الدراسية.

مرحبا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية.

سؤال :الإدارة تعني: استغلال الموارد المتاحة عن طريق تنظيم الجهود الجماعية وتنسيقها بما يحقق الأهداف المحددة بكفاءة وفاعلية.؟

إجابة الطالب هي:

صواب

 

  لا اله الا الله

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

إجابة سؤال الإدارة تعني: استغلال الموارد المتاحة عن طريق تنظيم الجهود الجماعية وتنسيقها بما يحقق الأهداف المحددة بكفاءة وفاعلية.:

صواب

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في موقع "ساعدني" – وجهتكم الشاملة للحصول على أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية، حلول الكتب الدراسية، ودعم الطلاب في جميع المراحل التعليمية.
...