صنف العلماء النباتات في مجموعتين رئيسيتين هما البذرية واللابذرية، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :صنف العلماء النباتات في مجموعتين رئيسيتين هما البذرية واللابذرية؟
إجابة الطالب هي:
خطأ .الدليل صنف العلماء النباتات إلى مجموعتين بذور مغطاه او مغلفه و بذور عاريه.