يفضل استخدام إستراتيجية (الجدول الذاتي) مع النصوص الإخبارية.، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :يفضل استخدام إستراتيجية (الجدول الذاتي) مع النصوص الإخبارية.؟
إجابة الطالب هي:
هي
صواب العبارة صح