من الجيد الإلمام بمبادئ الإسعافات الأولية للحالات البسيطة حتى نتمكن من التصرف إذا تعرض أحد أفراد أسرتنا لإصابة.، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :من الجيد الإلمام بمبادئ الإسعافات الأولية للحالات البسيطة حتى نتمكن من التصرف إذا تعرض أحد أفراد أسرتنا لإصابة.؟
إجابة الطالب هي:
صواب