كلما انتقلنا إلى أعلى السلم الزمني الجيولوجي كانت كل وحدة زمنية أقدم من سابقتها. صواب أم خطأ، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :كلما انتقلنا إلى أعلى السلم الزمني الجيولوجي كانت كل وحدة زمنية أقدم من سابقتها. صواب أم خطأ؟
إجابة الطالب هي:
هي
خطأ العبارة خاطئة
الصواب : كلما انتقلنا إلى أعلى السلم الزمني الجيولوجي كانت كل وحدة زمنية أحدث من سابقتها.