عند محاكاة ( أنجز إنجازًا) نقول، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :عند محاكاة ( أنجز إنجازًا) نقول؟
إجابة الطالب هي:
أحسن - إحسانًا.أكرم - إكرامًا.