سبب كتابه الهمزه المتوسطه على الالف في كلمه تاخذ، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :سبب كتابه الهمزه المتوسطه على الالف في كلمه تاخذ؟
إجابة الطالب هي:
لأن الهمزة مفتوحة وقبلها ساكن.