كانت النزاعات والحروب هي السمة البارزة بين القبائل في شبه جزيرة العرب، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :كانت النزاعات والحروب هي السمة البارزة بين القبائل في شبه جزيرة العرب؟
إجابة الطالب هي:
العبارة صحيحة.