ما هي الألعاب التي كانت تُلعب في أوائل العصور الوسطى، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :ما هي الألعاب التي كانت تُلعب في أوائل العصور الوسطى؟
إجابة الطالب هي:
حتى أوائل العصور الوسطى، كان هناك العديد من أنواع الألعاب والرياضات المختلفة التي كانت شائعة بين الطبقات العليا والطبقات الدنيا. تشمل بعض ألعاب الطبقة العليا: الصيد بالصقور المبارزة الصيد بالصقور الصيد بالنسبة للطبقات الدنيا، تضمنت ألعابهم: الرماية المصارعة رمي المطرقة نسخة مبكرة من كرة القدم