الفعل الرباعي الماضي والأمر والمصدر همزته همزة قطع صح او خطأ (2 نقطة)، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :الفعل الرباعي الماضي والأمر والمصدر همزته همزة قطع صح او خطأ (2 نقطة)؟
إجابة الطالب هي:
صح