إذا كان الشتاء فأدفئوني فأن الشيخ يهرمه الشتاء اعراب الشتاء في الجملتين علي الترتيب (2 نقطة)، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :إذا كان الشتاء فأدفئوني فأن الشيخ يهرمه الشتاء اعراب الشتاء في الجملتين علي الترتيب (2 نقطة)؟
إجابة الطالب هي:
"الشتاء" : فاعل مرفوع بالضمة.