تنشأ رابطة ..................... نتيجة تجاذب بين الأيونات الموجبة والسالبة (0.5 نقطة)، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :تنشأ رابطة ..................... نتيجة تجاذب بين الأيونات الموجبة والسالبة (0.5 نقطة)؟
إجابة الطالب هي:
أيونية