0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

رقم إذا ضرب في الذي يليه كان حاصل الضرب يساوي ناتج جمعهما ١٩ ، فما العددان ؟ أ) ٣ ، ٤ ب) ٥ ، ٦ ج) ٧، ٨ د) ٨، ٩ (0.5 نقطة)، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.

اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.

سؤال :رقم إذا ضرب في الذي يليه كان حاصل الضرب يساوي ناتج جمعهما ١٩ ، فما العددان ؟ أ) ٣ ، ٤ ب) ٥ ، ٦ ج) ٧، ٨ د) ٨، ٩ (0.5 نقطة)؟

إجابة الطالب هي:

ب) ٥ ، ٦

 

  لا اله الا الله

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

إجابة سؤال رقم إذا ضرب في الذي يليه كان حاصل الضرب يساوي ناتج جمعهما ١٩ ، فما العددان ؟ أ) ٣ ، ٤ ب) ٥ ، ٦ ج) ٧، ٨ د) ٨، ٩ (0.5 نقطة):

ب) ٥ ، ٦

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في موقع "ساعدني" – وجهتكم الشاملة للحصول على أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية، حلول الكتب الدراسية، ودعم الطلاب في جميع المراحل التعليمية.
...