كلما زادت قوى التجاذب بين الجسيمات ....... التوتر السطحي (0.5 نقطة)، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :كلما زادت قوى التجاذب بين الجسيمات ....... التوتر السطحي (0.5 نقطة)؟
إجابة الطالب هي:
زاد