من الاسباب التي ادت لزياده معدل نمو الجماعه البشريه الامراض او الحروب او الكوارث الطبيعيه او تطور الصناعيه الدوائيه (1.5 نقطة)، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :من الاسباب التي ادت لزياده معدل نمو الجماعه البشريه الامراض او الحروب او الكوارث الطبيعيه او تطور الصناعيه الدوائيه (1.5 نقطة)؟
إجابة الطالب هي:
تطور الصناعية الدوائية.