0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

 عند نطق التنوين فإننا ننطق نونًا ساكنة. صواب خطأ، عند نطق التنوين ننطق نونًا ساكنة في آخر الكلمة. التنوين يمثل إضافة نون خفية تُسمع عند النطق لكنها لا تُكتب كحرف مستقل. هذا يساعد في تحديد الحالة الإعرابية للكلمة وتسهيل النطق الصحيح. الالتزام بهذه القاعدة يعزز الطلاقة في القراءة والكتابة.

اهلا بك من جديد في ساعدني، عندما تتعب، تذكّر هدفك. النجاح يحتاج صبرًا وإصرارًا، وكل مجهود تبذله اليوم سيصبح فخرًا غدًا.

سؤال :   عند نطق التنوين فإننا ننطق نونًا ساكنة. صواب خطأ ؟

إجابة الطالب هي:

صواب .

 

  لا اله الا الله

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
عند نطق التنوين فإننا ننطق نونًا ساكنة. صواب خطأ
مرحبا بكم في موقع "ساعدني" – وجهتكم الشاملة للحصول على أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية، حلول الكتب الدراسية، ودعم الطلاب في جميع المراحل التعليمية.
...