أنشأ عبدالملك بن مروان ديوان الخاتم ،أنشأ عبد الملك بن مروان ديوان الخاتم ليحفظ سرّ المراسلات الرسمية بين الخليفة والولاة، وكان الهدف منه منع التلاعب بالرسائل والخطابات.
اهلا بك من جديد في ساعــــدنــي ، عندما تتعب تذكّر هدفك النجاح يحتاج صبرًا وإصرارًا وكل مجهود تبذله اليوم سيصبح فخرًا غدًا.
سؤال : أنشأ عبدالملك بن مروان ديوان الخاتم ؟
إجابة الطالب هي:
خطأ.