0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

عند رمي الرمح يتم ترك اليد ليتم تحويل القدم لعملية التوازن لتفادي السقوط صح ام خطأ  ، عند رمي الرمح، لا يتم ترك اليد للتحكم في الرمح، بل تُستخدم اليد لإطلاق الرمح، وترك اليد لا علاقة له بتحويل القدم للتوازن. التوازن يتم عبر وضعية الجسم وحركة القدمين أثناء الرمية. 

اهلا بك من جديد في ساعــــدنــي ، العقبات مؤقتة، لكن المعرفة تدوم. كل تحدٍ تواجهه في دراستك يزرع فيك صبرًا وثقة لا تُقدّر.

سؤال : عند رمي الرمح يتم ترك اليد ليتم تحويل القدم لعملية التوازن لتفادي السقوط صح ام خطأ  ؟

إجابة الطالب هي:

خطأ

 

  لا اله الا الله

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
سؤال : عند رمي الرمح يتم ترك اليد ليتم تحويل القدم لعملية التوازن لتفادي السقوط صح ام خطأ  ؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في موقع "ساعدني" – وجهتكم الشاملة للحصول على أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية، حلول الكتب الدراسية، ودعم الطلاب في جميع المراحل التعليمية.
...