عند رمي الرمح يتم ترك اليد ليتم تحويل القدم لعملية التوازن لتفادي السقوط صح ام خطأ ، عند رمي الرمح، لا يتم ترك اليد للتحكم في الرمح، بل تُستخدم اليد لإطلاق الرمح، وترك اليد لا علاقة له بتحويل القدم للتوازن. التوازن يتم عبر وضعية الجسم وحركة القدمين أثناء الرمية.
اهلا بك من جديد في ساعــــدنــي ، العقبات مؤقتة، لكن المعرفة تدوم. كل تحدٍ تواجهه في دراستك يزرع فيك صبرًا وثقة لا تُقدّر.
سؤال : عند رمي الرمح يتم ترك اليد ليتم تحويل القدم لعملية التوازن لتفادي السقوط صح ام خطأ ؟
إجابة الطالب هي:
خطأ