لماذا نحفظ الاطعمه ، نحفظ الأطعمة للأسباب التالية: 1️⃣ القضاء على مسببات فسادها مثل البكتيريا والفطريات.
اهلا بك من جديد في ساعــــدنــي ، العقبات مؤقتة، لكن المعرفة تدوم. كل تحدٍ تواجهه في دراستك يزرع فيك صبرًا وثقة لا تُقدّر.
سؤال : لماذا نحفظ الاطعمه ؟
إجابة الطالب هي:
القضاء علي مسببات فسادها / لحفظها و تقديمها في غير موسمها / لتنويع مذاقها و طرق تقديمها ( جميع ما سبق )