0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

 لماذا نحفظ الاطعمه ، نحفظ الأطعمة للأسباب التالية: 1️⃣ القضاء على مسببات فسادها مثل البكتيريا والفطريات.

اهلا بك من جديد في ساعــــدنــي ، العقبات مؤقتة، لكن المعرفة تدوم. كل تحدٍ تواجهه في دراستك يزرع فيك صبرًا وثقة لا تُقدّر.

سؤال :  لماذا نحفظ الاطعمه ؟

إجابة الطالب هي:

القضاء علي مسببات فسادها  /  لحفظها و تقديمها في غير موسمها  /  لتنويع مذاقها و طرق تقديمها ( جميع ما سبق  )

 

  لا اله الا الله

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
لماذا نحفظ الاطعمه

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 10، 2024 في تصنيف السعودية بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 25، 2024 بواسطة زائر
مرحبا بكم في موقع "ساعدني" – وجهتكم الشاملة للحصول على أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية، حلول الكتب الدراسية، ودعم الطلاب في جميع المراحل التعليمية.
...