يجري تبادل كثير من ثاني أكسيد الكربون بين الغلاف الحيوي والغلاف الجوي ، يحدث تبادل كبير لغاز ثاني أكسيد الكربون (CO₂) بين الغلاف الحيوي (الكائنات الحية والنباتات والتربة) والغلاف الجوي من خلال عمليات مثل: التنفس التحلل الاحتراق التمثيل الضوئي (حيث يُمتص CO₂ من الهواء)
اهلا بك من جديد في ساعــــدنــي ، لو حسيت بصعوبة الدروس، افتكر إنك قادر، وخلي شغف التعلم يدفعك، كل لحظة دراسة تبنيك وتزود قوتك الحقيقية مع الوقت.
سؤال :يجري تبادل كثير من ثاني أكسيد الكربون بين الغلاف الحيوي والغلاف الجوي ؟
إجابة الطالب هي:
صح