0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

يجري تبادل كثير من ثاني أكسيد الكربون بين الغلاف الحيوي والغلاف الجوي ، يحدث تبادل كبير لغاز ثاني أكسيد الكربون (CO₂) بين الغلاف الحيوي (الكائنات الحية والنباتات والتربة) والغلاف الجوي من خلال عمليات مثل: التنفس التحلل الاحتراق التمثيل الضوئي (حيث يُمتص CO₂ من الهواء)

اهلا بك من جديد في ساعــــدنــي ، لو حسيت بصعوبة الدروس، افتكر إنك قادر، وخلي شغف التعلم يدفعك، كل لحظة دراسة تبنيك وتزود قوتك الحقيقية مع الوقت.

سؤال :يجري تبادل كثير من ثاني أكسيد الكربون بين الغلاف الحيوي والغلاف الجوي ؟

إجابة الطالب هي:

صح

 

  لا اله الا الله

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يجري تبادل كثير من ثاني أكسيد الكربون بين الغلاف الحيوي والغلاف الجوي

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في موقع "ساعدني" – وجهتكم الشاملة للحصول على أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية، حلول الكتب الدراسية، ودعم الطلاب في جميع المراحل التعليمية.
...