الادخار هو اقتطاع جزء من الدخل وحفظه دون استخدم (1 نقطة) صح خطا ،الادخار هو اقتطاع جزء من الدخل واحتفاظه للاستخدام المستقبلي بدلاً من إنفاقه كله في الوقت الحالي.
اهلا بك من جديد في ساعــــدنــي ، لو حسيت بصعوبة الدروس، افتكر إنك قادر، وخلي شغف التعلم يدفعك، كل لحظة دراسة تبنيك وتزود قوتك الحقيقية مع الوقت.
سؤال : الادخار هو اقتطاع جزء من الدخل وحفظه دون استخدم (1 نقطة) صح خطا ؟
إجابة الطالب هي:
صح