0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

الادخار هو اقتطاع جزء من الدخل وحفظه دون استخدم (1 نقطة) صح خطا ،الادخار هو اقتطاع جزء من الدخل واحتفاظه للاستخدام المستقبلي بدلاً من إنفاقه كله في الوقت الحالي.

اهلا بك من جديد في ساعــــدنــي ، لو حسيت بصعوبة الدروس، افتكر إنك قادر، وخلي شغف التعلم يدفعك، كل لحظة دراسة تبنيك وتزود قوتك الحقيقية مع الوقت.

سؤال : الادخار هو اقتطاع جزء من الدخل وحفظه دون استخدم (1 نقطة) صح خطا ؟

إجابة الطالب هي:

صح

 

  لا اله الا الله

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
سؤال : الادخار هو اقتطاع جزء من الدخل وحفظه دون استخدم (1 نقطة) صح خطا ؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في موقع "ساعدني" – وجهتكم الشاملة للحصول على أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية، حلول الكتب الدراسية، ودعم الطلاب في جميع المراحل التعليمية.
...